الصقر الجارح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصقر الجارح

رياضي اجتماعي ثقافي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 تجربة اليوكون الجديد

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
مدير المنتدى


المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تجربة اليوكون الجديد Empty
مُساهمةموضوع: تجربة اليوكون الجديد   تجربة اليوكون الجديد Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 8:50 am

السلام عليكم

نقدم لكم تجربة اليوكون دينالي 2007 الجديد بالكامل وعرض لبعض مواصفات هذه السياره

تجربة اليوكون الجديد Denali


تجربة اليوكون الجديد Denali7





اولا لمحه عامه عن السياره و مواصفاتها:

التصميم والاناقة:


تجربة اليوكون الجديد Denali2


المواصفات الداخلية:




تجربة اليوكون الجديد Denali3


المواصفات الخارجيه:
يتميز يوكون دينالي بشكل انيق ومحكم مع واجهتين امامية وخلفية ملتفتين ومرايا انيقة ودواسات جانبيه مدجه و لمسات من الكروم على جوانب السياره وايضا شبكا مخرما وشعار دينالي وعجلات دينالي الخاصه.



تجربة اليوكون الجديد Denali8تجربة اليوكون الجديد Denali11



صممت مقصورة يوكون 2007 بدقة وصنعت لتقليل الاهتزازات الى ادنى حد وعزل الضجيج الخارجي وتتميز ايضا:
رحبة وجذابة.
تجهيزات ولمسات مترفه مصنوعه من مواد فاخرة, وتصميم مثالي التوزيع لمجموعة العدادت ومجهزة باللغه العربية (فريد في فئته).


تجربة اليوكون الجديد Denali14


مقاعد قابلة للطي والرفع والفتح كهربائيا في الصف الثاني فريدة في فئتها.
مقاعد الصف الامامي اوربية الاسلوب ومنخفضة.
سهولة الركوب للمقاعد الخلفية

تجربة اليوكون الجديد Denali17

القوة والاداء:
يوفر دينالي 2007 محرك الاكثر تطورا ويمزج بين القوه و الفعالية في استهلاك الوقود مقارنة باي سياره دفع رباعي كبيرة الحجم.
قوة المحرك 441 حصان و 445 رطل من العزم

القيادة والتحكم:

تؤمن يوكون دينالي احساسا امنا على الطريق وهي اكثر السيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم
استجابة للتحكم السريع كما انهاتقدم لك الرحلة الاكثر هدوئا.
مسافة اعرض بين العجلتين ومركز ثقل اكثر انخفاضا.
يعزز نظام ستابلي تراك القياسي الثبات فيظل الظروف الغير مؤاتية.
الفرامل الاكبر حجما تحسن مسافة الوقوف وتخفض من ضجيج الفرامل وتعزز استجابةدواسة الفرامل.
نظام تعليق محسن ومتين يوفر قيادة مثلى.




الرفاهية والعملانية:

تجربة اليوكون الجديد Denali16


يوفر يوكون دينالي مواصفات الرفاهيه والعملانية التي نجدها في طراز سيارات السيدان الفخمة بما فيها مجموعه واسعه من خيارات الترفية.
تكييف هواء بمنطقتين مع تكييف خلفي مستقل.

تجربة اليوكون الجديد Denali18

نظام التحكم الخلفي في المكيف والمسجل
وسادات للمقاعد في الصفين الاول والثاني قابلة للتدفئة.
نظام تشغيل عن بعد.
ماسحات الزجاج الامامي متحسسه للمطر.
سائل غاسلات الزجاج الامامي قابلة للتدفئه.
باب خلفي قابل للفتح الى الاعلى كهربائيا.
دواسات قابلة للتعديل كهربائيا.
مقاعد الصف الثاني قابلة للطي والرفع والفتح كهربائيا, وهيميزة فريدة في هذه الفئة.
مساحه اكبر عند طي الصف الثالث ويمكن نزعها بسهوله ومزوده بعجلات.

تجربة اليوكون الجديد Denali20

انظمة ترفيه معززة:
نظام CD/DVD.
منفذ احتياطي يتيح وصل اجهزة سمعية خارجيه.
نظام ترفية للمقعد اخلفي مع شاشة علوية قياس 8 انش


تجربة اليوكون الجديد Denali19

نظام Bose الصوتي الفاخر مع مكبرات صوت.
نظام ملاحة مع راديو (متوفر ابتداءً من خريف 2006)




متانة, سلامة و امان:

صممت يوكون دينالي في اطار منهج شامل ومتكامل من السلامة لتوفير حماية ملائمة للركاب, وتحكم افضل بالقيادة فضلا عن السلامه الشخصية.

متانه
مقصورة ببنية امنة مقترنة بتعزيز المتانة والقوة.


سلامة
نظام ستابيلي تراك مع ميزة التفادي الفاعل للانقلاب.
وسادات هوائية امامية تعمل على مرحلتين مع نظام تحسس لقوة الاصطدام.
وسادات هوائية جانبية علوية واقية للراس لحماية الركاب في كافة الصفوف الثلاثة.


أمان
نظام تشغيل عن بعد.
نظام الانذار الخلفي فوق الصوتي.


اذا كانت ضوء واحد فالمسافه بعيده وعند الاقتراب اكثر يضيئ مصباح اخر وعن الوصول الى نصف متر تضيئ جميع المصابيح ويمكنك مشاهدتها من المرءاه الوسطى

تجربة اليوكون الجديد Denali23

نظام الكاميرا للرؤية الخلفية (يتطلب وجود نظام الملاحة).
نظام ملاحة.



تجربتي للسيارة:

اولا سوف اعتمد في كلامي على مقارنه بين هذه السياره بالموديل السابق لاني املكها

عند الركوب للسياره تعجب بالتصميم الداخلي الفخم ولون الخشب الجميل مع اللون البيج

وايضا الفرق الكبير في وضعية الجلسة فهي ارفع من السابق وتعطي احساس بالتحكم اكثر وصغر السيارة اكثر

وعند الانطلاق لاحظت خفة المقود اكثر من السابق بكثير وايضا سلاسة السياره عن التحرك افضل بكثير من ما توقعت

الهدوء والراحة:

بصراحة لم اكن متوقع هذا التطور الكبير فالسياره تحسن العزل فيها بشكل كبير وايضا اريح من السابق واقل ضجيج وخاصه من العجلات

واكثر ما اعجبني في السياره تماسكها اكثر و احساس اكبر بانها قطعه واحد لقلة الاهتزازات عند وجود المطبات والتي تحس بها اكثر في الموديل السابق

القوة:

قوة المحرك بالفعل جبارة والعزم موجود عند دورات المحرك المنخفضه وعند الضغط على دواسة البنزين بالكامل استجابة السياره رائعه جدا وخاصه مع التبديل اليدوي للقير.

لاحظت انخفاض الضغط اكثر من السابق فمثلا عند سرعة 100 كان الضغط تقريبا 1800 دورة وفي الموديل الجديد 1500 دورة.

الموصفات الجديدة:

اعجبتني مجموعة المواصفات الجديده (العملية) واهمها تشغيل السياره عن بعد مع المكيف وايضا طي المراتب كهربائيا و الباب الخلفي ايضا

وهنا فديو يبين هذه المواصفات (اضغط هنا 1.9ميقا)
(الصوت في الفديوهات ترى مب صوتي هذا صوت الموظف)

وفي نظام الراديو تحسن بشكل كبير و خاصه وجود خاصية حفظ 60 قناة للراديو وقوة الصوت ونقائه.

تسارع السياره:

للاسف لم نقم بالتجربه على اكمل وجه وحصل خطاء في التعشيق (انا ماسك الكمره والموظف هو اللي بيعشق ويوم دعست ما مسك نفسه ورجع وغلط في التعشيق)

وايضا السياره فيها ثلاث اشخاص والمكيف شغال والمفروض نهيئ افضل الظروف لتسارع افضل

لكن كان التسارع جيد وهو 8.1 ومن الممكن ان يكون افضل بكثير
وهذا الفديوا فيه التسارع


سعرا السياره = 185 الف درهم


نأتي للسلبيات والايجابيات:

اولا الايجابيات مبينه في الموضوع


السلبيات:

1- ارتفاع سعر السياره عن الموديل السابق لكن يظل افضل بكثير من منافسيه وناخذ مثلا الاندكروزر سعر افضل نوع ب 213 الف.
2- عدم وجود نظام الملاحه مع الكمره الخلفية وسوف تاتي الى اسواقنا في شهر 4 القادم.
3- صغر حجم الرنجات بالنسبة لحجم السياره (العيب من الوكيل لوجود مقاس اكبر في الاسواق الخارجيه وتاتي بالطلب فقط).
4- ممكن البعض يعتبرها سلبيه وخاصه الكبار في السن وهي صوت المحرك مسموع اكثر عن الدورات العاليه (لكنها تعجبني وخاصه صوت السياره رائع ).
5- وجود خاصية التدفئه للصفين الاول والثاني ولكن في الخليج نحتاج الى خاصية التبريد اكثر.
6- زر فك الفرامل الخلفية ( الجلنط) يصعب الوصول اليه قليلا.



واحب اشكر وكالة بن حموده والموظف اللي تعاملت معه خاصتا, على تجربة السياره وحسن تعاملهم معي


ارجوا ان تنال التجربه رضاكم واي اسئله انا حاضر




تجربة اليوكون الجديد Gmc2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al-sagir.ahlamontada.com
اتحادي صميم

اتحادي صميم


المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

تجربة اليوكون الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجربة اليوكون الجديد   تجربة اليوكون الجديد Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 10:03 am

مشكووور على صور السيارة الورعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
Admin
مدير المنتدى


المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تجربة اليوكون الجديد Empty
مُساهمةموضوع: شكر   تجربة اليوكون الجديد Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2007 6:35 am

اشكرك على المرور


تحياتي:مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al-sagir.ahlamontada.com
ميلاني

ميلاني


المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

تجربة اليوكون الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجربة اليوكون الجديد   تجربة اليوكون الجديد Emptyالخميس ديسمبر 20, 2007 5:33 am

مشكور على الصور الي حق السيارة المنجزة




تحياتي:ميلاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
Admin
مدير المنتدى


المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

تجربة اليوكون الجديد Empty
مُساهمةموضوع: شكر   تجربة اليوكون الجديد Emptyالأحد ديسمبر 23, 2007 8:09 am

اشكرك على المرور وترى السياره مو ورعه اكبر منك وهي روعه





تحياتي:مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al-sagir.ahlamontada.com
 
تجربة اليوكون الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصقر الجارح :: منتدى الرياضه :: قسم السيارات-
انتقل الى: